دعاء: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

الجدول الصيني لمعرفة جنس المولود

  الجدول الصيني والطرق الأخرى لمعرفة جنس الجنين

بعد حدوث الحمل بنجاح؛ فإن الحامل تبحث عن الطريقة المثالية; لمعرفة جنس المولود؛ فهناك العديد من الطرق التقليدية؛ لمعرفة نوع الجنين واستخدام الجدول الصيني؛ إحدى الطرق التقليدية للتعرف عن جنس المولود؛ هل هو ولد أم بنت؟؛ كما ن هناك طرق أخرى; بالإضافة إلى الجدول الصيني للحمل؛ وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال؛ بالإضافة إلى الطرق الطبية لمعرفة جنس الجنين.

الجدول الصيني:

الجدول الصيني
الجدول الصيني

تم اكتشاف الجدول الصيني; منذ 700 سنة في الصين؛ في إحدى المقابر الملكية؛ وقد استخدم الجدول الصيني للحمل; منذ قرون لتحديد جنس المولود؛ فهو يعتمد عليه العديد من النساء الصينيات؛ وقد انتشرت منذ سنوات في كل بقاع العالم؛ فالجدول الصيني تجده النساء الحوامل من بين الطرق المسلية؛ لتحديد جنس الجنين؛ و هناك العديد من الأبحاث التي أجريت على الجدول الصيني؛ وقد تبث أنه غير دقيق في تحديد جنس المولود.

أساسيات الجدول الصيني:

إن تحديد جنس المولود; باستخدام أساسيات الجدول الصيني؛ يعتمد على عملتين أساسيتين هما:

                 · الشهر القمري للمرأة لحدوث الحمل.

                 · العمر القمري للمرأة عند حدوث الحمل بنجاح.

كيفية معرفة نوع الجنين باستخدام الجدول الصيني:  

كيفية معرفة نوع الجنين باستخدام الجدول الصيني
كيفية معرفة نوع الجنين باستخدام الجدول الصيني


إن خطوات معرفة نوع الجنين؛ باستخدام الجدول الصيني؛ فهي جد سهلة ولا تحتاج لمجهود قوي فقط اتبعي هذه الخطوات السهلة؛ لمعرفة هل أنت حامل بولد أم بنت؛ وهي خطوات لمعرفة نوع الجنين؛ باستخدام الجدول الصيني:

    1. أول خطوة يجب عليك فعله هو؛ تحديد عمرك القمري الحقيقي; الذي حدث فيه الحمل بنجاح؛ وأما الطريقة الصحيحة لتحديد العمر القمري الحقيقي؛ هو زيادة عام كامل على عمرك الحقيقي؛ فمثلا إذا كان عمرك الحقيقي هو 25 سنة؛ فإن عمرك القمري هو 26 سنة.

    2. أما الخطوة الثانية بعد تحديد عمرك القمري؛ قومي باستخدام الجدول الصيني للحمل؛ بعد ذلك قومي بمقابلة عمرك القمري؛ في العمود الرأسي مع نوع الجنين؛ وبهذه الخطوات السهلة يمكنك تحديد جنس المولود.



طرق معرفة جنس المولود:

لمعرفة جنس المولود هناك العديد من الطرق التقليدية المسلية؛ لمعرفة هل أنت حامل ببنت أم ولد؛ وهذه إحدى الطرق؛ التي تستعملها الحوامل لمعرفة جنس المولود:

     1. يمكن استخدام بيكاربونات الصوديوم؛ والتي لونها ابيض وهي عبارة عن مسحوق أبيض؛ وتباع عند العطارين؛ ولتحديد جنس المولود؛ يمكنك أخد القليل من بولك ثم أضيفي القليل من بيكاربونات الصوديوم ؛ ثم قومي بتحريك الخليط؛ فإذا تفاعلت بيكاربونات الصوديوم مع البول؛ فإن جنس المولود يكون بنتا؛ وإذا لم يكن أي تفاعل فإن جنس المولود ولدا.

     2. إذا كانت الحامل جميلة وبشرتها نقية؛ فإن جنس المولود بنتا.

     3. يمكن أيضا استخدام الكرنب أو ما يسمى بالملفوف؛ لتحديد جنس المولود؛ فكل ما عليك فعله هو غلي القليل من الملفوف البنفسجي؛ ثم خذي القليل من مغلي الملفوف؛ ثم أضيفي القليل من بول الحمل؛ على مغلي الملفوف؛ فإذا أصبح اللون زهري فإن جنس المولود ذكرا؛ وإذا لم يتغير لون الخليط فإن جنس المولود بنتا.

     4. إذا كانت الحامل في الشهور الأولى؛ تتناول الأطعمة المالحة والحوامض؛ فإن جنس المولود ذكرا؛ والعكس صحيح؛ إذا كانت الحوامل تتناول الحلويات؛ فإن جنس المولود بنتا.

     5. إذا كان مزاج الحامل سيئا فإن جنس المولود ذكرا؛ واما إذا كان مزاجها جيدا؛ فإن جنس المولود بنتا.

     6. يمكن أيضا معرفة جنس المولود عن طريق تحديد لون الحلمة؛ فإذا كان لون الحلمة بني فاتح؛ فإن جنس الجنين ذكرا؛ أما إذا كان لون الحلمة بني غامق؛ فإن جنس المولود بنتا.

    7. إذا كان نمو الشعر غير طبيعي عند الحامل؛ فإن جنس المولود ذكرا.

    8. إذا كان لون بول الحامل أصفر غامق؛ فإن جنس المولود بنتا؛ أما إذا كان لون بول الحامل أصفر فاتح فإن جنس المولود ذكرا.

    9. إذا كانت الحامل تنام على الجهة اليسرى؛ فإن جنس المولود بنتا؛ أما إذا كانت تنام على الجهة اليمنى فإن جنس الجنين ذكرا.



إذا كانت حرارة القدمين باردتين باستمرار؛ فإن جنس المولود بنتا؛ أما إذا كانت الحرارة عادية فإن جنس المولود ذكرا.
شاركه
إرسال تعليق