دعاء: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

ماسكات الشوكولا المغذية للبشرة

الشوكولاته هي هوس غير طبيعي لكثير من الناس وخصوصا الفتيات . فهي ليست فقط أنها لذيذ ، ولكن لدى الشوكولاته أيضا العديد من الخصائص المفيدة، ويمكنها أن تساعدك في تحسين المزاج!
ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أنه من الممكن أن تستخدم كأقنعة للوجه
استخدام الشوكولاته يمكن أن يستعمل كمرطب جيد جدا لرفع وتجديد جمالية وجهك.


Grips chocolate
ماسكات الشوكولا المغذية للبشرة

في حين قررتي استعمال "أقنعة الشوكولاته" لازم ان تبحتي عن الأفضل في الشوكولاته و ذات نوعية جيدة يكون فيها الحد الادنى لنسبة الكاكاو 70٪ أو أكثر.


1) قناع الشوكولاته كمرطب للوجه.

لإعدادالقناع نأخذ 50 غراما من الشوكولاته (محتوى الكاكاو 70-90٪)

نقوم بتدفئتها في حمام الماء حتى يصبح سائلا. ثم يخلط مع 1 ملعقة كبيرة من الشوكولاته السائلة مع 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون (بدلا من ذلك يمكنك استخدام زيت اللوز الحلو وزيت الكتان أو زيت بذور العنب) و 1 من صفار البيض (يمكنك تخطي صفار البيض إذا كنت لا تحبين رائحته .
الشوكولاته مع الزيت سيكون له تأثير رائع. تخلطي كل شيء بشكل جيد ووتضعيه كامل على الوجه والعنق. تأكد من أن درجة حرارة قناع الشوكولاته مريحة عند وضعه على وجهك.
تبقيه لمدة 15 دقيقة ثم تغسليه بالماء الفاتر.

2) تنعيم الوجه بالشوكولاته.

هذا القناع يمكن أن يلين البشرة بشكل جيد بل و يحسن مرونته.
لإعداد ذلك انت بحاجة إلى تحمية 50 غرام من الشوكولاته "الجيدة" (مع محتوى 70-90٪ من الكاكاو) على حمام مائي.
لإعداد المكونات الأخرى سوف تحتاجين خلط التفاح والموز والفراولة والبطيخ في الخلاط ووضع 2-3 من ملاعق الطعام من هذا المزيج في وعاء. وإضافة 1 ملعقة كبيرة من الشوكولاته . وتطبيق القناع على وجهك والرقبة والانتظار لمدة 20 دقيقة قبل شطف القناع بالماء الفاتر.

3) مجدد ومرطب ومهدئ.

خلط 1 ملعقة كبيرة من الشوكولاتة الذائبة مع 1 ملعقة طعام من كريم سميك خالية من الإضافات وإضافة 1 ملعقة كبيرة من العسل السائل. وتضعي هذا القناع على وجهك والرقبة لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك، تشطفيه بالماء الفاتر.

4)  تجديد البشرة.

خلط 1 ملعقة كبيرة من الشوكولاتة المذوبة مع 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز و 1 ملعقة صغيرة من زيت الورد. تأكد من أن القناع الخاص بك هو غير فاتر ومريح للمس. إضافة 1 قطرة من الزيت العطري للورد، تخلطي جميع المكونات جيدا وتضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة. بعدها تشطفيه بالماء الفاتر. فإن الزيوت تساعد في تجديد خلايا البشرة.

آمل أننا قدمنا لكم بعض النصائح المفيدة.

ما هي الأقنعة المفضلة لديك باستخدام الشوكولاته؟
يرجى ترك أفكارك في قسم التعليقات أدناه.


ابقى جميلة 
!


شاركه
إرسال تعليق