دعاء: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

تكبير الثدي بطرق طبيعية

ثديي المراة يعتبر عنصرا هاما للأنوثة و تكبير الثدي طبيعيا هو وسيلة رائعة لتحسين حجم وشكل الثديين دون الخضوع لعملية جراحية كبرى.
يتكون الثدي من كتلة دهنية ونسيج ضام. ويتغير نسيج الثدي خلال فترة البلوغ، وخلال الدورة الشهرية، وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.

Breast enlargement natural ways



خلال فترة البلوغ، الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو. الاستروجين والبروجستيرون من الهرمونات التي تلعب دورا رئيسيا في نمو الثدي. زائدالتغذية وعلم الوراثة أيضا يلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة.

وأغرقت صناعة الجمال بمجموعة متنوعة من الخيارات لتكبير الثدي بدءا من الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية وعمليات جراحية مكلفة. إذا كنت تريدين أن تذهب بطريقة طبيعية، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة.

الطرق الطبيعية يمكن أن تكون فعالة ولكن ستستغرق وقتا طويلا، كما يجب الصبر والثبات. كماان العلاجات الطبيعية قد لا تساعد النساء الذين لديهم ثدي صغيرة نتيجة لعوامل وراثية.

1. التدليك
Breast enlargement natural ways


وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي والطب البديل، تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي. فالتدليك يساعد بطريقتين.
- أولا يزيد الدورة الدموية،
- وثانيا لأنها تساعد في تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين.

فرك الزيت بين راحة يديك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق لتوليد الحرارة.
ضع يديك على صدرك وفرك جيدا،
الاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء ثدييك في اتجاه دائري.
التدليك ما لا يقل عن 100-300 مرة في اتجاه دائري في الصباح ومرة ​​ قبل الذهاب إلى السرير.

اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

3. الحلبة


ويعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة بعد الثدي ، الحلبة تحفز الهرمونات لتوسيع الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجسترون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب في ثدي المرضعات.

خلط كوب واحد من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة. ضعي المعجون على الثدي وتدليكه بلطف. السماح له بالجلوس لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج.

وثمة خيار آخر هو تدليك صدرك يوميا بزيت الحلبة، أو خليط من مستخلص الحلبة.

يمكنك أيضا تضمين براعم الحلبة في النظام الغذائي الخاص بك أو اتخاذ الحلبة في شكل حبوب منع الحمل ثلاث مرات في اليوم بعد استشارة الطبيب.

4. بذور الشمر

Breast enlargement natural ways



يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي. هذه البذور تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، وتعزز نمو أنسجة الثدي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأمهات المرضعات ان تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.

سخني ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء. يجهز الزيت ويترك حتى يبرد. استخدمي هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. تركه لمدة 30 دقائق ثم غسله بماء دافئ. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.

يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا.

لصنع شاي الشمر الحادة

ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم يصفى.

5. البرسيم الأحمر

يحتوي البرسيم الأحمر على فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.
إضافة واحد أو اثنين من ملاعق صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففة لكوب من الماء الساخن.تتركه لمدة 30 دقيقة حتى يصفى ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

اتباع هذا العلاج لمدة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

6. بوريريا

Breast enlargement natural ways



وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن MIRIFICA بوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة.

أنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل deoxymiroestrol، miroestrol وجينيستين. وتعرف فيتويستروغنز بالمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة، مما يؤدي في النهاية إلى تنمية صحية للجسم وكذلك الثديين.

يمكنك العثور MIRIFICA بوريريا في السوق في الكريمات الموضعية والمواد الهلامية، والصابون أو في أشكال كبسولة او اقرص عن طريق الفم. الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. بالنسبة للمنتجات الموضعية،

تطبيقه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة 3-5 دقائق. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.

اقرا التالي / فوائد الجلسرين لتبييض الجلد /

اقرا التالي / علاج البقع البنية في الوجه   /
شاركه
إرسال تعليق