دعاء: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

أسرار لتحافظي على جمالك

تحتاج الانتى بصفة عامة  بعد مرور سنوات من حياتها  لأن تحافظ على أفضل وأجمل شكل وإطلالة  لتبقى جميلة ومثيرة , ولتحتفظ بجذوة الحب والشغف  بينهما وبين زوجها خاصةً أثناء العلاقة الحميمية. والتي قد تفقدها مع مرور السنوات .
عزيزتي الجدة نشكرك لهذه الأسرار



شكرا لجدتي

نقترب من الجدة للحصول على نصائح تهتم بالجمال قد لا يكون أول شيء يجب أن نفكر به. لكنه ربما يكون وسيلة جميلة للمعرفة في وقتها حول إيجاد سبل الحفاظ على بشرة جميلةوأفضل جزءمن الطرق هو أن تكون طبيعية تماما

ونحن نميل إلى تقليل الاشياء من المطبخ. لكنه في الواقع أكثر أمانا وأفضل من مستحضرات التجميل التجارية، وتعمل مثل سحر الكرز على الكعكة هو أنها غير مكلفة أيضا. حتى هنا هده قائمة من 9 نصائح للاعتناء بجمالك مباشرة من مذكرات الجدة

- العشب الذهبي - الكركم


الكركم لجمالك



الكركم هو وسيلة انتصاف الجمال القديم. لديه خصائص مضادة للبكتيريا، ومطهر، ومضاد للأكسدة التي تعمل في التستر على الندوب والعلامات ويساعد أيضا في مكافحة ومنع حب الشباب. كما أنه يجعل البشرة أكثر إشراقا وأكثر عدلا مع مرور الوقت. يتوفر بسهولة في كل مطبخ ، والكركم يجب أن نضاف إلى القناع الخاص بك

- تبييض بشرتك مع الليمون والخيار 

الخيار والليمون ل جمالك

التبييض الكيميائي وإزالة تان هي بالتأكيد ليست شيئا من الماضي. ومع ذلك، الجدة تستخدم لاستخدامه مزيج من عصير الليمون وعصير الخيار للتخلص من الأوساخ. كل من هذه العصائر لها خاصية التبييض الطبيعي فهي تعمل على نحو أفضل من أي مادة كيميائية اخرى

- حب الشباب و الليمون

جمالك



البثور هي بالتأكيد من مسببات للقلق.. وتقول الجدة اضيفي عصير الليمون الطازج في وعاء وإضافة كميات متساوية من الماء لهذا العصير. تم اجعلي الخليط على حب الشباب.فهو يحتوي على مضادات للبكتيريا الليمون ليس فقط يساعدك على التخلص من البثور المزعجة ولكن سوف يترك لكم أيضا بشرة مشرقة وواضحة،.

- البطاطس للتخلص من الدوائر الداكنة
وتقول الجدةان البطاطس تعمل بشكل جيد للغاية للتخفيف من الهالات السوداء والقضاء على الانتفاخ. كل ما عليك القيام به هو شريحة من البطاطس النيئة، وإعطائها شطف سريع، ووضعها تحت عينيك لمدة 5-10 دقائق. ستلاحظ الفرق على الفور.

- العسل لبشرة دهبية

العسل


في حين أن المعظم منا الآن يستبدل السكر بالعسل (للتحلية الطبيعية)، فان الجدة تستخدمه بمثابة قناع للوجه. وبرهان منه أنه يمكن أن يعطيك توهج ذهبي جميل. يستحق المحاولة!

- سحر الكشمش




الكشمش

إذا كنت تريدين أن يكون لك شعر طويلا، وسميك دو سواد، 

فالجدة تنصح بإضافة بعض الكشمش إلى النظام الغذائي الخاص بك.
فهي تحتوي على فيتامين C ومجموعة كبيرة من المواد المغذية الأخرى. تناوله في الطعام يمكنك من الحصول على شعر كما أردت دائما! والافضل أنه يعرف بالحد من تساقط الشعر والحد من قشرة الرأس.

- الحلبة

وتقول الجدة انه تنقع حفنة من بذور الحلبة بين عشية وضحاها، ، وتضعها على الشعر، فهي تجعل الشعرك قويا للغاية. تحتوي الحلبة على البروتين والنيكوتين الدي يعزز نمو الشعر. والبوتاسيوم يساعد على تجنب الشيب المبكر. والليسيثين يقوي الشعر.

- عصير الجزر

وتقول الجدة أن شرب عصير الجزر كل يوم يمكن أن يساعدك على منع الشيب المبكر. أنه يحتوي على عدد كبير من المواد الغذائية (الفيتامينات والمعادن الأساسية) الذي يغذي الشعر والجسم. كما انهه رهيب لعينيك!

- غرام طحين لمكافحة البشرة الدهنية

وتقول الجدة ان غرام من الطحين يعيق إنتاج الزهم في الجلد. وقالت إنها تستخدمه كبديل عن الصابون القاسي وتنظيف وجهها باستخدام عجينة من الطحين والماء أو الحليب.

وذلك باستخدام نصائح الجدة يمكنك بالتأكيد استبدال المنتجات التجارية القائمة على المواد الكيميائية مع منتجات العلاج الطبيعي.



                            ولا ننسى أن نشكر الجدة!           

شاركه