دعاء: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "

كيف أستعمل خل التفاح للتنحيف


لسنوات ، قد سعى الناس لتحديد أفضل السبل لادخار بعض النقود الاضافية و تحقيق صحة جيدة، وتقليم المظهر الجسدي . هناك العديد من الأسباب التي تجعل فقدان الوزن هو السعي الموصى بها صحيا



 خل التفاح للتنحيف


الدهون الزائدة يمكن أن تساهم في مجموعة متنوعة من المشاكل بما في ذلك البشرة الدهنية و الشعر، و ضغط غير صحي على العظام و المفاصل ، وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري و حتى الوفاة المبكرة . في الحقيقة أن الحالة العامة للصحة في اتجاه هبوطي على الدوام على مدى عقود . و الأفراد الذين يرغبون في اكتشاف طريقة سريعة و سهلة لانقاص الوزن يصطدمون بخيبة أمل ، لأنه لا يوجد حل سحري
الناس الذين هم على استعداد للعمل لانقاص الوزن الزائد ولكن لا تزال تأمل في الحصول على حليف لكي يساعدهم في فقدان الوزن
في رحلة لجعل جهودهم أكثر فعالية تم اجاد خل التفاح ليكون خيارا مثاليا .


 للتنحيف



- خطوات

تعرف على معلومات التغذية و التركيب الكيميائي من خل التفاح وذلك للتحديد على وجه الدقة كيف لهذا االمحتوى أن يعمل لتعزيز فقدان الوزن .
خل التفاح هو سائل حمضي وقد تم إنشاؤه من قبل تخمير التفاح . واعتبر تكملة في فقدان الوزن فعال في العديد من الأوساط الأكاديمية عدد متساو من خبراء التغذية و أخصائيي التغذية الذين يعتقدون أن خل التفاح يمكن كبح الشهية وتعزيز الحد من الدهون تدريجيا .

- فهم 

شراء خل التفاح أو عصير التفاح من المكملات التي يتم إستخراجها من التفاح كله و التي لا تستخدم المصفى او المقطر .
شراء خل التفاح من بائع المواد الغذائية الصحية وليس من محل بقالة . سوف يضمن لك شراء يشمل كل من الخصائص الإيجابية لتكملة فقدان الوزن بدلا من خل التفاح التي تم تصميمها فقط لأغراض الطهي .
تستهلك 1-2 ملاعق صغيرة من خل التفاح قبل كل وجبة
بعض المستهلكين يفضلون تخفيف خل التفاح في كوب 8 من الماء أو الشاي المثلج .
إذا كانت نكهة خل التفاح قوية جدا ولا تستطيع ان تستهلكه بشكل مريح
يمكنك إضافة 1-2 ملاعق صغيرة من العسل الخام لجرعة من خل التفاح .
الحفاظ على استخدامك لخل التفاح ومستويات الطاقة الخاصة بك ، آلام الجوع ، عادات النوم و فقدان الوزن .
قارن هذه الحقائق مع النتائج لتحديد أي نوع من جرعة خل التفاح هو الأكثر فعالية لجسمك .

 خل التفاح للتنحيف



تذكر أن فقدان الوزن فعال يكاد يكون من المستحيل إذا لم يتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميا عدد السعرات الحرارية التي تستهلك كل يوم . في حين خل التفاح يمكن أن يساعد على كبح شهيتك و زيادة التمثيل الغذائي ، فإنه لا يغني عن ممارسة نظام و اتباع نظام غذائي صحي . دخول الخل مع أكل الصحي مع التمارين الرياضية منتظمة يمكن آمل في فقدان الوزن مع مرور الوقت .
التحلي بالصبر فيما يتعلق بآثار فقدان الوزن مع خل التفاح . خل التفاح ليس دواء معجزة . في الواقع . الطريقة الوحيدة لانقاص الوزن بطريقة فعالة وصحية هو أن تفعل ذلك تدريجيا ، وإعطاء وقت للخلايا الدهنية على التكيف و التأقلم مع حجم جديد.
حساب مؤشر كتلة الجسم و تحديد مقدار الوزن تحتاج التفقد لتحقيق الوزن المثالي . وضع أهداف محددة لفقدان الوزن ، و التأكد من أن يكون ذلك ممكنا و يمكن الوصول إليه . و أهداف قابلة للوصول يسبب لك شعور بالإحباط تشعر كما لو كان لديك. وضع أهداف معقولة و استخدام خل التفاح للمساعدة ل تصل إلى تلك الأهداف

 للتنحيف


الحفاظ على وزن صحي للجسم بعد أن تصل إلى هدفك عن طريق تجنب الأطعمة الدسمة و الاستمرار في استخدام خل التفاح لتعزيز فقدان الوزن

نصائح

ملء علبة بمكعبات الثلج مع خل التفاح و الماء وإضافة مكعب واحد من الخل التفاح إلى المشروبات قبل تناول وجبة الطعام. هذه وسيلة سهلة وفعالة لضمان حصولك على الجرعة الصحيحة قبل كل وجبة .

تحذيرات

الحمض الموجود في خل التفاح يمكن أن يهيج بطانة الحساسة من الحلق والمريء والمعدة . في حالة حدوث تهيج أو ألم في الحلق أو الشعور بحرقان في المريء أو المعدة ،يجب التوقف عن استخدام خل التفاح على الفور .

قد يكون خل التفاح لديه تفاعلات سلبية مع بعض الأدوية . يجب على الأفراد الذين يتناولون مدرات البول أو الأنسولين تجنب استهلاك خل التفاح . خل التفاح يمكن أن يسهم أيضا في انخفاض خطير بمستويات البوتاسيوم في الجسم البشري . يحتوي خل التفاح على حموضة عالية للغاية ، وهذا يعني أن الرقم الهيدروجيني في خل التفاح يمكن أن يقلل من محتوى درجة الحموضة في المعدة وله العديد من الآثار الجانبية الغير سارة إذا تم استخدامه في زيادة أو على مدى فترة طويلة من الزمن.







شاركه